منتديات النحاس - المنا صافور
5465404


زائرنا الكريم / اذا كنت عضوا " بمنتديات النحاس " قم بتسجيل دخولك , وان لم تكن عضواً معنا فاننا نتشرف بك ان تكون عضواً كريماً معنا , فقم بالتسجيل .

ادارة المنتدى


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمعية خيرية لتعليم الكبار تجمع تبرعات وهمية من المواطنين بأسم (جمال مبارك)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
essamkhaled
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر
101
24

المهنة :


كيف تعرفت علينا : عن طريق صديق .
28/05/2009
1
نقاط : 35115

مُساهمةموضوع: جمعية خيرية لتعليم الكبار تجمع تبرعات وهمية من المواطنين بأسم (جمال مبارك)    الإثنين يوليو 26, 2010 9:08 pm

القاهرة - محرر مصراوى - صرح مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأن المديرية رفضت سعي إحدى الجمعيات الخيرية لجمع تبرعات وهمية من المواطنين عن طريق إطلاق أسم "جمال مبارك" علي مدرسة ذات فصل واحد لتعليم الكبار تابع لها.

وقال مسعد أن هذه المدرسة تقوم بتعليم كبار السن والمتسربين من التعليم طبقاً للبروتوكول الموقع بينها وبين وزارة التربية والتعليم، موضحاً انها تابعة للتعليم المجتمعي التابع للشئون الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي.
وأضاف مسعد إن هذه المدرسة ليست كما ادعي رئيس الجمعية أنها حكومية أو رسمية، ولكنها مدرسة ذات طبيعة خاصة، ولها مناهج خاصة متعددة المستويات للتوافق مع طبيعة الطلاب الدارسين به.
واستطرد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قائلاً :" جميع مدارس الفصل الواحد المتعاقدة مع الوزارة تلتزم بأسم الجمعية الأهلية التابعة لها كما هو متبع من 27 جمعية تعمل بالقاهرة في هذا المجال" .
وأشار مسعد إلى أن الجمعية الخيرية أطلقت أسم "جمال مبارك" علي المدرسة دون الرجوع إلي الوزارة لاستغلاله في جمع تبرعات للجمعية، وهذا ما رفضته المديرية.
وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه تم إنذار الجمعية أكثر من مرة وإعادة الأسم الأصلي لها بدلاً من أسم "جمال مبارك
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمعية خيرية لتعليم الكبار تجمع تبرعات وهمية من المواطنين بأسم (جمال مبارك)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النحاس - المنا صافور  :: المنتدى العام :: الركن السياسى-
انتقل الى: