منتديات النحاس - المنا صافور
5465404


زائرنا الكريم / اذا كنت عضوا " بمنتديات النحاس " قم بتسجيل دخولك , وان لم تكن عضواً معنا فاننا نتشرف بك ان تكون عضواً كريماً معنا , فقم بالتسجيل .

ادارة المنتدى


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ام بـكفر الشيخ تقتل ابنتها وتدفنها بصالة المنزل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
essamkhaled
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر
101
24

المهنة :


كيف تعرفت علينا : عن طريق صديق .
28/05/2009
1
نقاط : 33085

مُساهمةموضوع: ام بـكفر الشيخ تقتل ابنتها وتدفنها بصالة المنزل   الجمعة يوليو 09, 2010 12:24 am

أمر قاضي المعارضات بكفر الشيخ بتجديد حبس أسماء غريب سيد أحمد 18 سنة ربة منزل ومقيمة بحي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ وأربعة أشخاص آخرين 15 يوماً على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد وتقديمهم لمحاكمة جنائية عاجلة لقيامهم بمساعدة المتهمة الأولى في دفن جثة طفلتها التي أنجبتها من سفاح وعمرها شهران داخل صالة المنزل. كشفت تحقيقات نيابة بندر كفر الشيخ التي تولاها محمد فايد وكيل النيابة تحت إشراف المستشار أحمد طلبة المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ وفتحي سالم رئيس النيابة..
أن المتهمة قاتلة طفلتها التي انجبتها من سفاح سبق اتهامها في عدد 6 قضايا ضرب وسرقة وتحريض على الفسق وفعل فاضح علني آخرها القضية رقم 2980 جنح قسم كفر الشيخ وهي فعل فاضح علني حيث أنجبت بعد ذلك طفلة سفاحاً منذ شهرين.. وحاولت التخلص من ثمرة الخطيئة بأي طريقة حتى تتفرغ لنزواتها.. وقامت بكتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها..
وأشارت على صديقتها سعيدة محمد فتوح 42 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية عثمان مركز كفر الشيخ فأبدت لها استعدادها هي وزوجها المتهم الثاني عبدالفتاح اسماعيل عمار 52 سنة وصديقتيهما ياسمين صلاح خفاجة 16 سنة وسبق اتهامها في قضية تحريض على فسق وأمل اسماعيل عبدالفتاح 42 سنة على الذهاب معها ودفن جثة الطفلة المجني عليها وسط صالة منزل عبدالفتاح اسماعيل عمار بقرية عثمان وقاموا جميعاً بالفعل بدفن الجثة في صالة المنزل وإهالة التراب فوقها ظنا منهم أن أحداً لن يسأل على الطفلة لكونها انجبتها من سفاح ولا أهلية لها..
قالت المتهمة في تحقيقات النيابة: ارتكبت جريمة قتل ابنتي لكونها من سفاح وعدم معرفتي لوالدها الحقيقي حيث أمارس الرذيلة بصفة مستمرة مع أي باحث عن المتعة الحرام للحصول على مقابل مادي حتى استطيع مواجهة ظروف الحياة الصعبة بعد فشلي في العثور على عمل شريف.. وعندما خنقت الطفلة ووجدتها جثة هامدة قررت التخلص منها ودفنها وأشرت على المتهمين الأربعة الآخرين فساعدوني جميعاً في دفن الجثة وأنا نادمة أشد الندم على ما حدث ولم أتوقع أن أخسر بسبب نزوة كل شيئ ويكون مصيري السجن.
وكان اللواء محمد متولى عليان مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ قد تلقي اخطاراً من العقيد حسام سعده مأمور قسم أول كفر الشيخ بقيام أسماء غريب السيد أحمد بقتل طفلتها الرضيعة البالغة من العمر شهرين ودفنها بمساعدة رجل وثلاث سيدات داخل منزله بقرية عثمان مركز كفر الشيخ
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ام بـكفر الشيخ تقتل ابنتها وتدفنها بصالة المنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النحاس - المنا صافور  :: المنتدى العام :: من هنا وهناك-
انتقل الى: